U3F1ZWV6ZTUwNTQ1MDMwMTUxMTg0X0ZyZWUzMTg4ODE3NTY5MTc0OA==

الاستيقاظ صباح بصعوبة دليل علي الذكاء و الأبداع

الاستيقاظ صباح بصعوبة دليل علي الذكاء و الأبداع 


بالنسبة للبعض تعد الاستيفلض صباح مهمة صعبة و مملة رغم صوت المنبه الساعة المزعج و صوت امك المنادي لفطور الصباح رعتبر هذه العادة وفق ما اكدته دراسد بريطانية اجريت علي الاف الطلاب حول العالم من علامات الذكاء و هي ليس دليل علي الخمول ر الكسل كما يضن بعض الناس.

 وجاء في الدراسة البريطانية أن الأشخاص الذين يستطيعون التحكم في أوقات نومهم وأوقات استيقاظهم يعدون أكثر ذكاء من غيرهم. وتعود البشر منذ قرون على الاستيقاظ للذهاب إلى العمل دون الحاجة إلى منبه  لذلك يعتبر تجاهل صوت المنبه و العودة إلى النوم  لمدة عشر دقائق ، من علامات الذكاء و الإبداع و الاستقلالية و هو دليل على استماع هؤلاء الأشخاص إلى أجسادهم  والمضي قدما في حياتهم والتعامل مع مشاكلهم.
 واثبتت الدراسة البريطانية وفق الأبحاث التي أجرتها أن  الأشخاص الذين يذهبون إلى النوم  قبل 11 مساءً ويستيقضون بعد الساعة 8 صباحًا يكونون أكثر نجاحًا و تفوقا في حياتهم المهنية و العاطفية، ويكسبون المزيد من المال و المحبة و القبول . 

و لكن في الضفة المقابلة  نبهت الدراسة البرطانية من عدم الافراط في النوم مؤكدة ان النوم لدقائق اضافية كفيلة بجعل الشخص اكثر ابداع و اكثر اتقان و تفاني في العمل.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة